موقع السلطة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 06:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

دلقوا عليه بنزين أمام أحفاده.. القبض على المتهمين بإشعال النار في جسد مُسِنّ بالمحلة

حبس - صورة تعبيرية
حبس - صورة تعبيرية

ألقى ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، القبض على المتهمين في واقعة إشعال النيران في مسن أمام أسرته، في عزبة الأمراء، التابعة لقرية دمرو، دائرة مركز المحلة؛ بسبب خلافات الجيرة والقطط.

وتباشر جهات التحقيق بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة طلب تحريات المباحث حولها؛ للوقوف على أسبابها وملابساتها، وسؤال شهود العيان، وتفريغ الكاميرات المحيطة بالواقعة، ومتابعة الحالة الصحية للمجني عليه وسؤاله.

تفاصيل واقعة تعدي على آخر بسبب القطط

وكان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا، من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ، بإصابة مُسِنّ، داخل منزله، في عزبة الأمراء التابعة لقرية دمرو، بحروق شديدة في جميع أنحاء الجسد، على يد أحد جيرانه، وجرى نقله إلى مركز الحروق في كفر الزيات.

إصابة مسن بحروق شديدة

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز شرطة المحلة، تحت إشراف الرائد محمد عمارة، وتبين تعدي أحد الأشخاص وأعوانه، على أحد رجل مُسِنّ، يدعى: ح. ض - 65 عاما، وسكب عليه البنزين، وأشعل النيران فيه؛ مما أسفر عن إصابته بحروق شديدة متفرقة في أنحاء الجسد.

ودلَّت التحريات، وسؤال عدد من الجيران، عن وجود خلافات سابقة بين المتهمين وبين المجني عليه منذ فترة طويلة؛ بسبب إلقاء المتهم للقمامة وقطط نافقة، بجوار منزل المجني عليه.

وتبين من سؤال شهود العيان؛ إحضار المتهم لمادة سريعة الاشتعال- بنزين-، وسكبها على المجني عليه، مستعينا بعدد من الأشخاص، وأضرم النيران فيه أمام أحفاده؛ مما أدى لإصابته بحروق شديدة، بلغت نسبتها 60% من جميع أنحاء الجسد، وجرى نقله إلى مستشفى الحروق في كفر الزيات لتلقي العلاج.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلط المحلة جار بنزين شخص الغربية النيران
CIB
CIB