موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ذبحه وألقاه في الترعة انتقامًا من والده.. جنايات المنيا تعقد أولى جلسات محاكمة قاتل الطفل أدهم اليوم

محافظات  صورة ارشيفية
محافظات صورة ارشيفية

تعقد محكمة جنايات المنيا، اليوم الأحد جلسة، بالدائرة الأولى للنظر في القضية رقم " 6924" لسنة 2022، جنايات سمالوط والمقيدة برقم "691" كلي شمال المنيا، وهي أولى جلسات محاكمة قاتل الطفل "ضياء-ا-ط" والشهير بـ" أدهم"، المقيم بقرية الشروبي التابعة أداريا لمركز سمالوط، الذي عثر علية داخل ترعة " السبخة" مذبوحا، وذلك في شهر أبريل الماضي.

 

أحداث الواقعة

حيث تعود احداث الواقعة، عندما تم العثور علي الطفل أدهم داخل ترعة "السبخة" مذبوحا، بعد أن استدرجه المدعو " عصام-س" مزارع، من أمام منزله بقرية الشروبي وقتله داخل قطعة أرض زراعية، حيث انهال عليه بالضرب والخنق وعندما لفظ أنفاسه الأخيرة وضع الجثة في جوال بلاستيك وألقاها داخل مجري مائي حتي تم العثور عليها.

 

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتغيب طفل عمره 4 سنوات، في يوم 29 مارس الماضي، حال لهوه أمام منزله في ظروف غامضة.

وتوصلت جهود فرق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، إلى أن وراء تغيب الطفل أحد أبناء عمومة والده ويعمل مزارعا.

 

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بقتل الطفل من خلال استدراجه لقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وتكبيله وخنقه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك وضع جُثته داخل 2 جوال بلاستيك وألقاهما بمجرى مائي بدائرة مركز سمالوط، بغرض الانتقام من والده لقيامه بالتشهير به بالسرقة بين أهالى القرية، كما أرشد عن مكان تخلصه من الجثة، وتم انتشالها لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة المختصة لتباشر التحقيقات.

البنك الأهلي
محكمة جنايات غرفة عمليات غرفة عمليات النجدة النيابة العام أرض زراعية البحث الجنائى facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB