موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 02:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

نفاد تذاكر حفل صابر الرباعي بمهرجان قرطاج الدولي

فن  صابر الرباعي
فن صابر الرباعي

أعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدولي، نفاد جميع تذاكر حفل الفنان صابر الرباعي بتونس، والذي من المقرر أن يقام يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس المقبل، حيث يؤدي الرباعي مجموعة من أبرز أغانيه في الحفل.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ مهرجان قرطاج الدولي صورة لـ الفنان صابر الرباعي، معلنة نفاد جميع تذاكر حفل صابر الرباعي، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ومن المقرر أن يؤدي الفنان التونسي صابر الرباعي مجموعة من أبرز أغانيه ومنهم، أتحدى العالم، ملكت الكون، كلام في سرك، ضاقت بيك، أجمل نساء الدنيا، يا عسل، عمري الجديد، سيدي منصور، الشياكة.

أخر أعمال الفنان صابر الرباعي

وكانت آخر أعمال الفنان صابر الرباعي هي أغنية سلملي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع جلال حمداوي، ونجحت الأغنية في تخطى حاجز الـ 3 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، كما طرح صابر الرباعي أغنية بعنوان ورحمة قلبي، من تأليف وليد الغزالي، ومن ألحان مدين ومن توزيع كريم عبد الوهاب وكسرت الأغنية حاجز المليون ونصف مشاهدة على يوتيوب.

أخر حفلات صابر الرباعي

وأحيا الفنان صابر الرباعي حفلًا جماهيريًا على مسرح ليالينا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، مع الفنان جورج وسوف، وقدموا العديد من أغانيهم المميزة أثناء الحفل، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، وضلك بعد أن أحيا صابر الرباعي حفلًا بفرنسا.

البنك الأهلي
صابر الرباعي الفنان صابر الرباعي مهرجان قرطاج حفل صابر الرباعي اخبار الفن الفن facebook twitter whats
CIB
CIB