موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر حسين: أي حد اسمه اقترن بعمرو دياب بقى في السماء

فن  تامر حسين وعمرو دياب
فن تامر حسين وعمرو دياب

وجه الملحن تامر حسين، رسالة شكر للفنان عمرو دياب بعد مشوار طويل من نجاحات جمعتهما سويا، وجاء ذلك أثناء حفله بالأمس، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة.

وتداول فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة يجمع بين عمرو دياب وتامر حسين من الحفل، حيث قال الأخير في الفيديو: الراجل ده صاحب فضل على الصناعة كلها، من أول الشعراء والملحنين وأي حد اقترن اسمه بيه بقى في السماء والله.

شهد الحفل مشاركة عدد من صناع الغناء في مصر، والذين شاركوا عمرو دياب رحلة النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية من بينم محمد يحيى، عزيز الشافعي، توما، وسام عبد المنعم وتامر حسين وحرص على تحية الشاعر أمير طعيمة الذي لم يتمكن من الحضور.

وكشف تامر حسين مؤخرًا النجاحات الكبيرة الذي جمعتهما سويا الـ 60 خلال 14 عامًا، حيث أكد أنه يعتبر من الشعراء المحظوظين الذين تعاونوا مع الهضبة في أعمال كثيرة، مشيرًا إلى أن الهضبة يسعى دائما في اختيار أغاني مختلف.

وتابع تامر حسين: كل أغنية بنشتغلها مع بعض كأنها أول مرة تعاون بنفس الجهد والسعي، مشيرًا إلى أن عمرو دياب فنان متواضع ويقدر مهنة الفن والغناء بشكل كبير.

وتعد أغنية باريس، آخر أعمال عمرو دياب، الذي تعاون فيها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والموزع وسام عبد المنعم، وهي من ألحان محمد يحيى، ومكساج ماستر أمير محروس.

البنك الأهلي
تامر حسين عمرو دياب اخبار عمرو دياب جديد عمرو دياب حفل عمرو دياب المحلن تامر حسين اخبار الفن الفن أخبار مشاهير facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB