موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لن أتنازل.. أبو جبل يُعلن اللجوء لـ فيفا ضد النصر السعودي لعدم إتمام التعاقد

رياضة  محمد أبو جبل
رياضة محمد أبو جبل

أصدر محمد أبو جبل، لاعب نادي الزمالك السابق، بيانًا رسميًا يوضح فيه موقفه مع نادي النصر السعودي، الذي وقّع على عقود الانضمام إليه في وقت سابق.

ووقّع محمد أبو جبل على عقود انضمامه إلى نادي النصر السعودي، قبل أن يُعلن النادي تراجعه عن إتمام التعاقد عقب التعاقد مع الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا.

أبو جبل يلجأ إلى فيفا ضد النصر

وقال محمد أبو جبل، في بيانه الذي نشرته شركة تسويق سعودية، إنه قرر رفع التعاقد المبرم بينه وبين النصر السعودي إلى المحكمة المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى المطالبة بالحصول على قيمة عقده مع الفريق كاملة.

وأكد أبو جبل، في البيان، أنه سيطالب بالتعويض عن الأضرار التي تكبدها بسبب إدارة النصر، مؤكدًا أنه لن يتنازل.

وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، حقيقة مفاوضاته مع نادي المصري البورسعيدي عقب فشل انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

وقال المصدر، في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه لا توجد أي مفاوضات من جانب المصري البورسعيدي للتعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك.

وأضاف المصدر: مسؤولو بيراميدز وفيوتشر في مفاوضات متقدمة مع حارس مرمى منتخب مصر من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر: اللاعب تلقى مفاوضات قوية من جانب بيراميدز وفيوتشر، ومن المنتظر أن يحسم أبو جبل قراره للانضمام لأحد الناديين خلال الساعات القليلة المقبلة.

بيان محمد أبو جبلبيان محمد أبو جبل

البنك الأهلي
أبو جبل محمد أبو جبل النصر السعودي نادي النصر أزمة أبو جبل facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB