موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الباز: بيان الصحة بشأن إصابات الإيدز في قرية دمرو إنشائي وخالي من الأرقام

 الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

علق الإعلامي محمد الباز، على بيان مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، والذي أكدت فيه أن ما أثاره أطباء وأهالي قرية دمرو بكفر الشيخ، بتزايد حالات الإيدز غير صحيح، وأن الإصابات في إطار المعدل الطبيعي.

وقال الباز، خلال برنامجه آخر النهار، مساء اليوم السبت، إنه تحدث مع الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، حول ما أثاره أطباء وأهالي قرية دمرو بكفر الشيخ، بشأن تزايد حالات الإيدز، وأكد أنه لا يوجد شيء يستحق الرد.

وتابع الباز: عشان نقول فلان مريض بالإيدز فمينفعش من خلال مناظرة طبية، لكن لازم تحليل معملي، وكمان لازم يتم التأكد من التحليل من خلال المعامل المركزية في القاهرة والمعامل دي بتعمل شغلها وممكن تيجي حالات والمعامل تثبت أنه مش ايجابي.

وأردف الباز: الوزارة بتقول مفيش حاجة والوضع زي الفل ومستقر، والإصابات في كفر الشيخ في معدلها العادي، طب كام عدد الإصابات؟، ولا أقول معدل طبيعي وكلام إنشائي وأسكت؟!، ليه الوزارة بيتطلع كلام إنشائي مش معلومات وأرقام.

ولفت الباز، إلى أن هناك أنباء عن إقالة الدكتور صلاح زغلول، مدير مستشفى سيدي سالم، لأنه تحدث مع صحفي حول إصابات الإيدز، متابعا: محتاجين توضيح للي بيحصل.

البنك الأهلي
وزارة الصحة بيان الصحة كفر الشيخ وزارة الصحة مديرية الشئون الصحية مستشفي سيدى سالم الشئون الصحية بكفر الشيخ facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB