موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صلاح يسجل ويصنع في تعادل ليفربول مع فولهام في الدوري الإنجليزي

رياضة  محمد صلاح أمام فولهام
رياضة محمد صلاح أمام فولهام

تعادل فريق ليفربول مع نظيره فولهام، بنتيجة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام

وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الأول لفريق فولهام في الدقيقة 32 من الشوط الأول، وتعادل داروين نونيز مهاجم ليفربول لفريقه في الدقيقة 64، وعاد فولهام ليتقدم مرة أخرى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 72، ثم تعادل صلاح لـ ليفربول في الدقيقة 81 من المباراة.

وأقيمت المباراة بين فريقي ليفربول وفولهام في الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

أرقام قياسية لمحمد صلاح

وبهدف محمد صلاح في شباك فولهام أصبح الفرعون المصري أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف، في المباراة الافتتاحية بالبريميرليج، حيث تساوى مع مايكل أوين وواين روني وفرانك لامبارد برصيد 8 أهداف، وأصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.

أرسنال يفوز على كريستال بالاس بثنائية

وبدأت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالأمس، حيث حقق فريق أرسنال الفوز على حساب كريستال بالاس، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيلهرست بارك.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الإنجليزي الممتاز مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز اخبار ليفربول facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB