موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

البيت الأبيض يعلن عدم تعافي الرئيس الأمريكي من إصابته بفيروس كورونا حتى الآن

سياسة  الرئيس الأمريكي
سياسة الرئيس الأمريكي

أعلن البيت الأبيض، اليوم الاثنين، أن نتائج اختبار الرئيس الأمريكي لـ فيروس كورونا لا تزال إيجابية، مشيرا إلى أن جو بايدن يشعر بصحة جيدة ويستمر في تدابير عزله الصحي.

وقال بيان البيت الأبيض، والذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الطبيب كيفين أوكونور، المسؤول عن صحة الرئيس الأمريكي، أكد أنه سيواصل إدارة أعمال الشعب الأمريكي من المقر التنفيذي.

وجاءت نتيجة اختبار بايدن إيجابية لـ COVID مرة أخرى يوم السبت، فيما وصفه الطبيب كيفين أوكونور بأن حالة انتعاش شوهدت في نسبة صغيرة من المرضى الذين يتناولون عقار باكسلوفيد المضاد للفيروسات.

موضوعات ذات صلة

وباكسلوفيد هو دواء مضاد للفيروسات من شركة فايزر يستخدم لعلاج المرضى المعرضين لمخاطر عالية، مثل المرضى الأكبر سنًا.

وغرد الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق قائلًا: إنها يمكن أن تحدث لـ أقلية صغيرة من الناس، ونشر لاحقًا مقطع فيديو على تويتر قال فيه إنه على ما يرام وكل شيء على ما يرام.

الرئيس الأمريكي يعلن عودته لـ مزاولة مهامه بعد تعافيه من فيروس كورونا

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن في وقت سابق عودته لممارسة مهامه بعد تعافيه من كورونا، مشيرا إلى أنه تتم مواجهة متحور جديد من كورونا شديد العدوى.

وأضاف الرئيس الأمريكي، في أول ظهور له خلال مؤتمر صحفي بعد تعافيه من فيروس كورونا: إدارتي كرست مليارات الدولارات لاختبارات كورونا ويجب اتخاذ كل الاحتياطات، وأصبح بإمكاني العودة للعمل بعد تحول تحاليل كورونا إلى سلبية.

البنك الأهلي
الرئيس الامريكى اصابة بايدن بـ كورونا جو بايدن فيروس كورونا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB