موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. يوفنتوس يعلن غياب ويستون ماكيني لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة

ويستون ماكيني
ويستون ماكيني

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي منذ قليل، غياب الأمريكي ويستون ماكيني، عن صفوف الفريق لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة.

بيان يوفنتوس بشأن إصابة ماكيني

ونشر نادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقعه الإلكتروني، بيانا رسميا لـ إعلان غياب ويستون ماكيني عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، حيث قال: أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها ويستون ماكيني هذا الصباح، عن وجود آفة في الكتف الأيسر، واللاعب سيبدأ عملية إعادة التأهيل وسيتطلبه الأمر 3 أسابيع من الأعمال المختلفة.

كما أكد بيان نادي يوفنتوس الإيطالي، غياب مارلي آكي لاعب الفريق لمدة شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها.

ويستعد نادي يوفنتوس خلال الفترة الحالية، لخوض منافسات الموسم الجديد سواء في بطولة الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، والذي سينطلق الشهر المقبل.

وكان نادي يوفنتوس تلقى الهزيمة أمام فريق ريال مدريد الإسباني، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، ضمن استعدادات كلا الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

تعاقدات يوفنتوس الصيفية

وفي وقت سابق، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده مع كل من الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى جيلسون بريمر من تورينو، وذلك في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

البنك الأهلي
يوفنتوس ويستون ماكيني ماكيني نادي يوفنتوس إصابة ماكيني facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB