موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إنشاء ممشى سياحي بشرم الشيخ ضمن الاستعداد لمؤتمر المناخ

محافظات  محافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحي بشرم الشيخ
محافظات محافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحي بشرم الشيخ

تواصل محافظة جنوب سيناء العمل في إنشاء ممشى سياحي بطريق السلام بمدينة شرم الشيخ، وذلك ضمن أعمال الاستعداد لمؤتمر تغير المناخ نوفمبر 2022.

محافظ جنوب سيناء يتفقد الممشىتصور الممشى السياحيتصور الممشى السياحي

إنشاء ممشى سياحي بشرم الشيخ بطول 6 كيلومترات ضمن الاستعداد لمؤتمر المناخ

ويتكون الممشى السياحي بمدينة شرم الشيخ من 82 محلا تجاريا، 66 كشك بيع، مسار للدراجات، ممشى بعرض من 5 إلى 10 أمتار، وأحواض نباتات ظل، بالإضافة للمنطقة الترفيهية التي تشمل شلال مياه، مسرح مدرج، مطعم بانوراما، منطقة ألعاب أطفال، محلات خدمية وبطول 6 كم وعرض متوسط من 20 إلى 60 مترا.

محافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحي بشرم الشيخ

موضوعات ذات صلة

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه الدكتور إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء رماح هاشم، وممثل الشركة المنفذة، أعمال الممشى السياحي بطريق السلام بمدينة شرم الشيخ ضمن أعمال الاستعداد لمؤتمر تغير المناخ نوفمبر 2022.

واستمع المحافظ خلال التفقد لشرح واف من ممثل الشركة المنفذة، مشددا على ضرورة مضاعفة ساعات العمل، وتكثيف العمالة للانتهاء من المشروع طبقا للمواعيد المقررة.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ترأس الاجتماع التاسع للجنة العليا المعنية بالتحضير لاستضافة مصر للدورة الـ27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP27، لمتابعة جهود الوزارات في التحضير للمؤتمر، المُقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل، وحضر الاجتماع عدد من الوزراء والمسئولين ومحافظ جنوب سيناء.

البنك الأهلي
ممشى سياحي شرم الشيخ مؤتمر تغير المناخ تغير المناخ مجلس الوزراء طريق السلام facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB