موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد ما طلعوا يجروا.. عبد الباسط حمودة يفجر مفاجأة جديدة عن حضور رباعي الأهلي لأحد الأفراح

أفشة وحسام حسن وعبد الباسط حمودة
أفشة وحسام حسن وعبد الباسط حمودة

واصل الفنان الشعبي، عبد الباسط حمودة، الهجوم على منتقديه، بعد ظهور لاعبي الأهلي معه في أحد الأفراح، وهو ما تسبب في توقيع عقوبة مالية عليهم.

وكشف عبد الباسط، مفاجأة جديدة، عن مكان الفرح وتواجد اللاعبين فيه قائلًا: “ مش عارف إية قصة حضور اللاعيبة في الاسكندرية وكل واحد بكلمة، الفرح كان في فندق سانت ريجيس اللى جمب ”الكونراد"، ومكنش في اسكندرية وكل الكلام المنتشر، ده شهادة هتحاسب عليها قدام ربنا".

وتابع: “يارب الأهلي ياخد الدوري أو الزمالك أو أي فريق، لكن قصة الفويس المنتشر عن كلمة الدوري راح ده فيك، وكانت فعلًا أغنية من 9 سنين مع الإعلامي مدحت شلبي، لما الأهلي خد الدوري، لكن أنا مغنتش الدوري راح في الفرح”.

وكان الفنان الشعبي، عبد الباسط حمودة خرج عن صمته، حيث قال في تصريحات سابقه: "شهادة حق لله أفشه ولاعيبه الأهلي، طلعت تجري من الفرح الساعة 8.45، وأنا كنت بدأت اشتغل الساعة 8 وكان معايا الفنان حكيم وحمادة هلال يعني مكنتش لوحدي".

وأضاف: "أنا بقول الكلام ده شهادة حق، وبعدين أنا راجل رايح اشتغل في فرح ينفع أسأل صاحب الفرح أقوله أنت عازم مين؟ أنا مالي أنا راجل جي أغني وأحيي الناس الموجودة وأمشي".

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن عن معاقبة أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي قفشة وحسام حسن رباعي الفريق الأول لكرة القدم.

وظهر رباعي الأهلي في أحد الأفراح في الوقت الذي يرتبط فيه الفريق بمباريات مهمة بمسابقة الدوري المصري.

وقرر سيد عبد الحفيظ، بحسب بيان النادي، توقيع غرامة مالية على رباعي الفريق أشرف وياسر وقفشة وحسام حسن، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

وذكر بيان النادي الأهلي أن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.

البنك الأهلي
الإعلامي مدحت شلبي اغاني عبد الباسط حمودة أفشة الأهلي إصابة لاعبي الأهلي بفيروس كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB