موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
قطن وشاش

شاب يتعرض للإهمال الطبي بالبحيرة: الممرضة نسيت سن حقنة العضل فيا وأصابتني بجرح | بث مباشر

المريض
المريض

شهد مركز شبراخيت في محافظة البحيرة واقعة إهمال طبي جديدة تعرض لها شاب يدعى ياسر علي يحيى، ويعمل في إحدى ورش الدهان، حيث أنه شعر في يومًا ما بحالة من التعب والإجهاد نتيجة إصابته بـ هبوط حاد في الدورة الدموية، ثم توجه على الفور إلى أقرب مستشفى حتى يخضع إلى الكشف الطبي وهناك حدثت الواقعة.

شاب يتعرض إلى واقعة إهمال طبي في البحيرة

وقال الشاب ياسر إنه تعرض إلى حالة من التعب خلال مباشرته لعمله في يومًا ما داخل الورشة، وفور ملاحظة صاحب العمل لذلك توجه به على الفور إلى إحدى المستشفيات من أجل أن يخضع إلى الكشف الطبي.

وتابع حديثه قائلًا: روحت للدكتور قولتله أنا عاوز أقيس الضغط قالي مافيش هنا جهاز ضغط، وبعدين كتبلي حقنة وقالي أخش أخدها جوا، والممرضة ادتهالي بس كنت حاسس إن فيه شكة في العضل.

وأضاف الشاب ياسر، أنه أخبر الممرضة بما يشعر به ولكنها قالت له إن هذا شعور طبيعي من مكان الحقنة فقط ولا داعي للقلق، لذلك فهو غادر المستشفى على الفور ولكنه ظل يشعر بهذا الألم حتى وصل إلى الورشة التي يعمل بها.

وأوضح أنه مع مرور الوقت وتحديدًا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، شعر بأن الألم الذي كان يشعر بها زادت حدته بشكل غير طبيعي، وقال: قولت لبنت خالتي على اللي حصل وشافت مكان الحقنة لقت سن الإبرة كله موجود فيا وشدته بالمنديل.

وأشار الشاب ياسر إلى أنه توجه على الفور إلى المستشفى مرة أخرى ولكنه تعرض إلى حالة إغماء فور وصوله إلى هناك بسبب جرحه الحساس، وتم حجزه وتعليق له محلول طبي، مختتمًا: عملت محضر في الممرضة عشان أنا مش هسيب حقي ومش هتنازل عن المحضر.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة شبراخيت محافظة البحيرة البحيرة اهمال طبي إهمال طبي بالبحيرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB