موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد تكشف موعد هدوء حركة الأمواج على البحرين المتوسط والأحمر

كايرو لايت  حركة الأمواج
كايرو لايت حركة الأمواج

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد هدوء حركة الأمواج على البحرين الأحمر والمتوسط، تزامنا مع نزول المواطنين للمصايف.

هدوء حركة الأمواج

وقالت غانم، إنه بداية من يوم غد الثلاثاء، الموافق 26 يوليو 2022، ستبدأ حركة الأمواج في الاعتدال.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه سيكون هناك اعتدال في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط، ويصبح البحر مؤهلا لكافة أعمال الصيد والملاحة البحرية وأعمال التنزه.

وتابعت: لا تزال الموجة الحارة مستمرة في مصر حتى نهاية الأسبوع الجاري وبداية الأسبوع المقبل حتى يوم الأحد، وتكون الحرارة حول المعدلات الطبيعية التي تتراوح بين 36 و37 درجة مئوية.

ارتفاع درجات الحرارة

وأشارت إلى أن البلاد تشهد استمرارًا في ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة مع نهاية الأسبوع، وبداية الأسبوع المقبل، حيث إن درجة الحرارة يوم الخميس المقبل، تصل إلى 37 درجة مئوية.

وأفادت أنه خلال فترات الليل يتم الشعور بالرطوبة، لأن نشاط الرياح سيكون أقل، مع وجود شبورة مائية صباحية، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من والمسطحات المائية والقريبة من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية.

وتشهد البلاد موجة شديدة الحرارة الرطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد بينما يسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية، وفقا لما ذكرته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة حركة الأمواج موعد هدوء حركة الأمواج ارتفاع درجات الحرارة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB