موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
قطن وشاش

لأول مرة بمستشفى السويس العام .. تدخل عاجل وخطير لإنقاذ مريض من موت محقق

مستشفى السويس العام
مستشفى السويس العام

في إنجاز جديد لمستشفى السويس العام، قام فريق قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى السويس العام ، بإجراء جراحة عاجلة ودقيقة لمريض يبلغ من العمر 45 عام جاء صباح اليوم مطعون بمنطقة الصدر ويعاني من نزيف شديد مما أدى إلى استرواح هوائي و نزيف دموي بالصدر وعلي الفور تم التعامل مع الحالة و تحضير المريض للعمليات واصلاح الاضرار التي تسببت بها الطعنة في عملية خطيرة ودقيقة للغاية.

وقد تم إيداع المريض بالعناية المركزة مع المتابعة الدورية من قبل الفريق الطبي لحين تماثله للشفاء، ويذكر أن مثل هذه العمليات تعد من العمليات النادرة التي يتم إجراؤها في ضوء الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى السويس العام والتي كانت غير متاحة سابقآ وأصبحت متاحة الأن علي يد امهر الاطباء بكافة التخصصات لجميع المرضى وذلك بفضل دعم وتوجيهات سيادة اللواء ا. ح عبد المجيد صقر محافظ السويس بتوفير كافه الامكانيات البشرية والمادية لمستشفى السويس العام وتوفيرا على الموطنين عناء السفر والجهد في إجراء العمليات خارج المحافظة.

 

وعلى جانب متصل تتقدم الدكتورة أمل رشدي وكيلة وزارة الصحة بالسويس بخالص الشكر والتقدير للفريق الطبي علي مجهوداتهم وتفانيهم بالعمل تجاه المرضى.

البنك الأهلي
إضرا التقدير أضرار الخ الام الإمكانيات التعامل الجهد اطباء الد الأ الخدمات الإضرار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB