موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل أزمة تصريحات سيد عبدالحفيظ ردا علي هجوم الزمالك وموقف قناة الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أثارت تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي ردود أفعال متباينة بين مؤيد ومعارض لها.

 

ورد سيد عبدالحفيظ علي سر رفضه السير في الممر الشرفي عقب فوز الزمالك أمام الفريق والتتويج بكأس مصر للموسم الماضي

 

وكان رد فعل قناة النادي الأهلي مثير للدهشة حيث قامت القناة باذعه التصريحات فورا ثم فوجيء المتابعون صباح اليوم بحذفها دون أي أسباب واضحة

 

وحرص عدد من نجوم الكرة المصرية علي دعم سيد عبدالحفيظ واستنكار ما قامت به القناة

 

وكتب ابراهيم سعيد نجم الكرة المصرية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" ‏سؤال لقناه الاهلي والمسئولين عنها !!!لماذا تم حذف تصريحات كابتن سيد عبد الحفيظ كل التصريحات اللي قالها لا تدعوا لحذفها ومن صاحب القرار لحذفها !!!"

 

وقامت القناة عقب ذلك باذاعه التصريحات عبر فيديو كامل علي القناة الرسميه عبر اليوتيوب

 

ونشر الحساب الرسمي ل الاهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” صوره ل سيد عبد الحفيظ مع صور لقلوب حمراء

 

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد ، أن إقامة ممر شرفي بعد مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، ليست مألوفة في كرة القدم المصرية.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات له عقب مباراة الاهلي والجونة عبر قناة الأهلي، إلى أنه لن يقم بإلقاء التحية والسلام على أي شخص سبق له الخوض والتشكيك في وطنيته، حسبما وصف.

وقال عبد الحفيظ: "ثقافة الأهلي هي الرغبة في الفوز دائمًا، ومن الطبيعي أن يحزن الجميع مع أي خسارة، والبعض لا يرغب أن تكون هذه الثقافة لدينا".

وأكمل: "فيما يخص الممر الشرفي، أنا رأيي أنك -لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك- أنا لست تحت أمرك، كثيرًا ما نحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى ولم نجد ممر شرفي من قبل".

وأضاف: "خلال شهر أكتوبر القادم سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر، ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام عليه، هذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري".

وأردف: "الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه، لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو، ثم يرد على شخص ويقول له يا سيادة المستشار".

وأوضح: "حزن الجماهير ليس بسبب الخسارة فقط، الجماهير تحزن بسبب عدم وجود جهد وتعب، ولذلك فعلينا دومًا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز".

واختتم: "محمد عبد المنعم شهر بآلام خفيفة لكنه سليم إن شاء الله، وعمرو السولية أصيب بشد خلال مواجهة الجونة".

وحقق فريق الكرة الاول بالنادى الاهلي فوزا على نظيره فريق الجونة بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعت بينهما فى اطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.

تقدم رامي ربيعة للمارد الاحمر عن طريق ضربة راسية قوية ثم اضاف التونسي علي معلول ثاني اهداف النادي الاهلي من ركلة جزاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقبلة التي ستجمعهما بمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري، على ملعب المقاولون العرب.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين دون رد أمام الجونة ، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الأول مدافع الأهلي رامي ربيعة فى الدقيقة 73 من زمن المباراة بعد عرضية رائعة من الناحية اليسرى عن طريق التونسي علي معلول.

وأضاف الهدف الثاني علي معلول فى الدقيقة 77 بعد تنفيذ ناجح لضربة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين ليضعها التونسي الدولي فى الزاوية اليمنى للحارس عماد السيد.

الفوز رفع رصيد الأهلي الى النقطة 51 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ومتبقى له مباراتين فى المسابقة أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 26 فى المركز الثالث عشر من الترتيب.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

يواجه الأهلي المقاصة يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يوليو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت

البنك الأهلي
إبراهيم سعيد الأهلى النادي الأهلي فيس بوك سيد عبدالحفيظ يوتيوب موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB