موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غياب محمد رياض وأشرف عبد الغفور عن المؤتمر الصحفي للدورة 15 لمهرجان القومي للمسرح

فن  مؤتمر المهرجان القومي للمسرح
فن مؤتمر المهرجان القومي للمسرح

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي للدورة 15 للمهرجان القومي للمسرح المصري، وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة، والذي تقام فعالياته من 24 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

وحضر المؤتمر الصحفي رئيس المهرجان الفنان يوسف إسماعيل، والفنان إسماعيل مختار مدير المهرجان، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان ومنهم الناقد جرجس شكري.

وغاب الفنان محمد رياض والفنان أشرف عبد الغفور الذين يشاركون كأعضاء ضمن اللجنة العليا بالمهرجان عن حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان القومي للمسرح

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر الصحفي تفاصيل الدورة الجديدة، والإعلان عن عدد العروض المشاركة وكيفية اختيارها، بجانب الكشف عن أسماء الفنانين المقرر تكريمهم خلال حفل الافتتاح، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة بالمهرجان وأسماء مؤلفيها بالإضافة للكشف عن أعضاء لجنة التحكيم.

وتقام الدورة الخامسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري تحت عنوان المخرج المسرحي المصري، ومن المقرر أن تبدأ في يوم 24 يوليو الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من الفنانين وتكريم العديد منهم.

 

البنك الأهلي
المهرجان القومي للمسرح أشرف عبد الغفور محمد رياض مؤتمر المهرجان القومي للمسرح فعاليات المهرجان القومي للمسرح اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB