موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فتاة تتهم مدير فندق بابتزازها وإخفاء عقد عملها للشهادة الزور في واقعة تحرش

حوادث  الفتاة
حوادث الفتاة

استغاثت فتاة تعمل مدير علاقات عامة بإحدى الفنادق بمنطقة خليج نعمة، من تعامل مدير عام الفندق معها، بعدما رفضت الشهادة الزور، شأنها تبرأة صديق المدير من ارتكاب مخالفة بالفندق.

فتاة تستغيث من مدير فندق

وقالت الفتاة إنها كان في إجازة وقت وقوع المخالفة، وطلب منها المدير العام للفندق قطع إجازتها، للعودة إلى عملها.

وتابعت الفتاة أنها بالفعل قطعت الإجازة وعادت إلى العمل، ومارست مهامها بشكل طبيعي، قبل أن تتفاجأ من طلب المدير لها بالشهادة الزور لصالح أحد أصدقائه، الذي يعمل بالفندق أيضًا، بعدما اتهمته نزيلة، بالتحرش بها وطلبه لرقهما، قبل أن تنشر الأخيرة ذلك على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي.

موضوعات ذات صلة

وأضافت أنها رفضت ذلك، فقابل مدير الفندق قراراها بمنعها من ممارسة عملها، موضحة أنه طلب من مدير الموارد البشرية سرقة عقد عملها، ودفتر الإجازات الخاصة بها، وأن يُسجلها غياب رغم حضورها للعمل، بحسب ما ذكرت.

رفدوني عشان رفضت أشهد زور

وأشارت الفتاة إلى أنها تركت بعض المتعلقات بها داخل الفندق، ولم تتمكن من الحصول عليها، بسبب توجيهات المدير العام لـ العاملين بأمن الفندق منعها من الدخول، وأخذ متعلقاته، حيث أوضحت أنها تتمثل في مصوغات ذهبية وملابس.

وأوضحت الفتاة في استغاثتها أنها تقدمت بشكوى للجهات المعنية، وعندما علم المدير العام بذلك بدأ يبتزها للتنازل عن شكواها، مقابل السماح لها بالتحصل على متعلقاتها.

واختتمت الفتاة استغاثتها، بأنه بعد طردها من عملها استعانت إدارة الفندق بموظفة بديلة عنها، تحمل جنسية أجنبية، وهو الأمر المخالف لقرارات وزير السياحة، في فترة تفشي فيروس كورونا، والذي يقضي بمنع إنهاء العقود للحفاظ على الموظفين العاملين بالسياحة، مشيرة إلى أن القرارات لا زالت سارية، بالإضافة إلى أنها حتى الآن ومنذ 3 أشهر دون عمل، لأنها دون ورق، معقبة: أنا ممضتش على إخلاء طرف حتى الآن ولا عارفه اشتغل، ولا عارفه أخد حقي.

البنك الأهلي
فتاة تستغيث خليج نعمة منطقة خليج نعمة القاهرة 24 وزير السياحة فيروس كورونا واقعة تحرش facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB