موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ماجدة خير الله عن كيرة والجن: الإخراج والقصة أنجح عناصر الفيلم.. وهند صبري أفضل شخصياته

فن  أبطال فيلم كيرة والجن
فن أبطال فيلم كيرة والجن

كشفت الناقدة ماجدة خير الله رأيها في فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، وذلك بعد نجاحه بدور العرض بالسينمات، وحقق الفيلم في أول أيام عرضه 4 ملايين جنيه.

وقالت ماجدة خير الله في تصريح خاص لـ القاهرة 24: فيلم كيرة والجن عمل جيد، ويوجد به أكثر من عنصر نجاح، أبرزه قصه العمل والإخراج، ونجوم الفيلم ليسوا فقط عنصر النجاح، لأنهم ممكن يقدموا عمل آخر ولا ينجح، لكن القصة والإخراج مهمين في أي عمل.

وأضافت ماجدة خير الله: شخصية دولت فهمي التي أدتها هند صبري من أفضل الشخصيات، وهي شخصية مرسومة بشكل جيد، وكريم عبد العزيز وأحمد عز كل واحد فيهم أدى دوره بشكل جيد، ونجاح الفيلم ليس له علاقة بنجاح رواية 1919، لأنه مش شرط اللي شاف الفيلم يكون قرأ الرواية.

فيلم كيرة والجن

موضوعات ذات صلة

ويضم فيلم كيرة والجن نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم، كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، هدى المفتي، سيد رجب، علي قاسم، أحمد مالك، لارا إسكندر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ودارت أحداث الفيلم حول المقاومة الشعبية في 1919.

وحقق الفيلم إيرادات كبيرة منذ طرحه بدور العرض بالسينمات، حيث حقق في أول أيام عيد الأضحى إيرادات وصلت إلى 5 ملايين جنيه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد التي أصدرها عام 2014.

البنك الأهلي
كيرة والجن ماجده خير الله ابطال فيلم كيرة والجن الفن هند صبري facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB