موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعبت في الدنيا بدونك.. أصالة توجه رسالة رومانسية لزوجها فائق حسن بمناسبة عيد ميلاده

فن  أصالة وزوجها فائق حسن
فن أصالة وزوجها فائق حسن

وجهت الفنانة أصالة رسالة رومانسية لـ زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، بمناسبة عيد ميلاده، مشيرة إلى أنها تعلمت منه كيف تحب نفسها، وبدأت معه حياة جديدة دون ألم.

وشاركت أصالة؛ صورة لزوجها فائق عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: معك نويت أبتدي على صفحه بيضا.. وماشيلش دموع ولا ذكرى ألمّ.. والصراحة ماكانش عندي غير النيّه وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغية وحكمتك الرّاقية وسعة صدّرك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خليت نيتي فعل، وروحت لك عشان أتعلم منك رغم أني افتكرت أني خلصت تعليم.

رسالة أصالة لزوجها

وتابعت أصالة: بقيت حبيب أهلي وولادي اللي شافوا فيك الطمأنينة والأمان والثقة، وغيرت حالي وحياتي وفني، ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النور، وبقيت بحبني وفخورة بيا.. وعيدك هو عيدي يوم ما جيت على الدنيا اللي تعبتني كتير من قبلك.. كل سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك وبحمد كل يوم ربنا على نعمة وجودك.

كما حرصت أصالة على تهنئة جُمهورها بعيد الأضحى، حيث نشرت مقطع فيديو من حفلها الأخير في دبي عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: كل عيد وأحنا للمحبة أقرب وعيدكم سعيد أينما كنتم.. وبكون طايرة من السعادة مع الموسيقى ومعكم وبعيش حالة استثنائية لما بغني وأعمل حفلة حلوة وبالنسبة لي عيد.. ومعكم عيدي كل مرة أحلى بسبب محبتكم، وانهالت عليها التعليقات من مُحبيها، مُتمنين لها السعادة.

البنك الأهلي
أصالة تصريحات أصالة زواج أصالة فائق حسن أغانى أصالة أغنية غلبان اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB