موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إلهام شاهين: فخورة أني أول فنانة تقدم عمل فني عن زنا المحارم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن مشاركتها في فيلم حظر تجول، مشيرة إلى أنها فخورة بكونها أول فنانة تطرق لـ قضية زنا المحارم في عمل فني، بجانب الحديث عن أهدافها في الفترة المقبلة.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات : فيلم حظر تجول من أجمل الأفلام التي قدمت عن مصر، وفخورة بأنني أول فنانة أتطرق لقضية زنا المحارم في عمل فني لأننا نخشى الحديث عن هذه القضايا، وعلى الرغم من تعرضي لهجوم حاد ولكن الفيلم فاز بأكثر من 25 جائزة منذ عرضه؛ وذلك لأنني لا أخشى الهجوم علي ولا أخشى أي شيء في الحياة.

وتطرقت إلهام شاهين للحديث عن أهدافها المستقبلية في مجال التمثيل، قائلة: أحاول إيجاد قضايا شائكة لتقديمها؛ لأنني إذا لم أجد قضية شائكة وبها هدف ورسالة لن أقوم بأدائها.

وتابعت: حققت جميع أهدافي الفنية وقدمت أكثر من 100 فيلم، والمسلسلات والمسرحيات لا حصر لها، وفزت بأكثر من 100 جائزة وأصبحت لا أعلم عددهم، وأعتقد أن هدفي هو تقديم أعمال بها رسالة وأنا لا أهتم بفكرة تقديم أعمال لمجرد التواجد في الوسط الفني؛ لأنني متواجدة في جميع الأحوال.

فيلم حظر تجول

ويذكر أن، فيلم حظر تجول من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، ماهر سليم، محمود الليثي، وأحمد حاتم، وغيرهم من الفنانين.

البنك الأهلي
الهام شاهين فيلم حظر تجول مسلسل بطلوع الروح تصريحات إلهام شاهين أعمال إلهام شاهين اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB