موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سعد الصغير: شقيقي لم يوقع على عقد الزواج ممن تدّعي أنها أرملته.. وسأقاضيها بسبب التشهير بي

فن  سعد الصغير
فن سعد الصغير

علق الفنان سعد الصغير على ادعاءات سيدة تزعم أنها أرملة شقيقه محمد الصغير الثانية، بعد اتهاماتها له بالاستيلاء على ميراثه وعدم حصولها على حقها الشرعي.

وقال سعد الصغير في تصريحات لـ القاهر24، إنه لا أساس من الصحة لأحاديثها المتداولة حاليًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، مشيرًا إلى أن شقيقه توفي منذ 18 عامًا، وأن السيدة لجأت لسعد منذ 15 عامًا، أي بعد وفاة زوجها بثلاث سنوات.

وتابع: وقالت لي إنها تزوجت من شقيقي عرفيًا وليس رسميًا كما تشير، وكانت حينها حاملًا من زوجها الثاني، حيث تزوجت بعد وفاة شقيقي، وطلبت مني مأوى، فأعطيتها 50 ألف جنيه لتستقر، وإذا كانت متزوجة من شقيقي رسميًا فلمَ لم ترفع قضية إعلام وراثة، ولم تخصني أنا وحدي بسرقة الميراث؟ فإذا كان هناك ميراثًا فتم تقسيمه عليّ وعلى والدتي، لماذا تخصني وحدي؟

موضوعات ذات صلة

وأضاف سعد الصغير: شقيقي لم يترك إرثًا من الأساس، فكان يأخذ مني أموالًا، ولم أكن منذ 18 عامًا أحصل على أجور عالية، ولم يكن اسمي لمع بعد في مجال الوسط الفني، مؤكدًا أن الغريب في الأمر هو عدم وجود إمضاء شقيقه على قسيمة الزواج المكتوبة بينهما.

أما عن اتهامها له باختطافها وقتل الطفل التي كانت حاملًا به، استكمل سعد الصغير حديثه: مش حقيقي كلامها، وهقاضيها على التشهير بيا، وإذا كنت اختطفتها لقتل الطفل التي تزعم أنها كانت حاملا فيه لعدم حصولها على الإرث، فكان الأولى هو تهديدها هي أو التخلص منها، مختتما بأن كل حديثها غير منطقي، ولا أساس له من الصحة.

 

 

البنك الأهلي
سعد الصغير ازمات سعد الصغير اخبار الفن فنـ أرملة شقيق سعد الصغير facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB