موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 03:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

أبراج لا تتفق مع برج الدلو أبدا.. تعرف عليها

ابراج-ارشيفية
ابراج-ارشيفية

يتميز برج الدلو بصفات عديدة ومختلفة منها التسامح والصراحة مع الآخرين، وتتزامن العلامات الفلكية سواء في العلاقات الرومانسية أو الصداقة ، التي نراجعها في هذا التقرير ، مع بداية برج الدلو ، بحسب موقع timesofindia ".

الثور .. لا يفكرون بنفس الطريقة

يميل برج الثور إلى أن يكون تقليديًا جدًا في نمط حياتهم ، بينما برج الدلو غير تقليدي ولا يتبع الروتين ، لذلك لا تتوافق العلامتان مع بعضهما البعض ، وتظهر العديد من المشاكل اللانهائية بينهما.

السرطان .. طريقتهم في الحب ليست هي نفسها

يعتبر برج الدلو علامة حساسة وعاطفية للغاية ، ويحتاج دائمًا إلى الشعور بالاطمئنان ، بينما يحتاج السرطان إلى مشاركة شخص آخر للتحدث عن مشاعره المضطربة وحاجته المستمرة للشعور بالاطمئنان أيضًا ، مثل برج الدلو.

مثل التخلص من الأشخاص غير المخلصين له ، والوفاء بمن أوفى بوعده معه ، بينما يخفي الرجل السرطاني مشاعره ولا يتحدث لشريك حياته عن حياته. مشاكل عاطفية في العلاقة ، وهي غير صحية للسرطان ، وتسبب زيادة المشاكل بينه وبين برج الدلو ، لذلك لا يتعايشان في علاقة عاطفية أو صداقة.

ليو .. بسبب العناد وحب السيطرة

برج الأسد من العلامات النارية التي تتميز بصفات كثيرة منها العناد وحب التحكم والثقة بالنفس التي تصل إلى حد الشعور بالغرور ، لذا فهي لا تتوافق مع برج الدلو العنيد سواء في العلاقات العاطفية أو الصداقة.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ابراج الدلو سرطان برج أسد الحب

الفيديو

CIB
CIB