موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 04:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
لايت

افضل طريقة للتعامل مع الخلافات الزوجية

خلافات-ارشيفية
خلافات-ارشيفية

عندما تفكر في زواج ناجح ، غالبًا ما يكون زواجًا يقدر فيه كلا الشريكين بعضهما البعض إلى الحد الذي يحترم فيه كل منهما الآخر وما يقدمه للطرف الآخر، من ناحية أخرى ، فإن الزواج غير الصحي هو الزواج الذي لا تحل فيه النزاعات بطريقة صحية وتميل إلى ترك الكراهية تتراكم.

إليك بعض النصائح للتأكد من أنك لا تبدأ في الحقد على زوجك أو زوجتك ، ولكن عليك حل الخلافات بينكما بسلاسة بحسب ما نشره موقع pinkvilla .

عندما تتسلل الأنا والغضب إلى زواجك ، قد يكون من السهل إغفال ما هو مهم حقًا لكليكما. لذلك ، من أجل الزواج الجيد ، احرصي على الاعتذار سريعًا ،إن التأكد من أن زوجتك مرتاحة وأنكما سعيدان معًا أمر حيوي أكثر من الانتظار حتى يشعر شريكك بالأسف وتفوز بالجدل.

بينما يلجأ بعض الرجال أيضًا إلى هذه الطريقة ؛ يتم استخدامه بشكل مشهور من قبل النساء اللواتي يرفضن التحدث إلى أزواجهن حتى يعتذروا أو يرون معنى في الخصام ومع ذلك ، فهي طريقة غير صحية للجدل لأنها تقطع خط الاتصال المفتوح الضروري لإنهاء المشكلة لذلك ، لا تخف من كسر الصمت المحرج والشعور بالضعف أمام شريك حياتك.

أحيانًا قول آسف قد لا يرضي شريكك في مثل هذه الأوقات، يجب عليك اتخاذ خطوات أخرى للتعويض سواء كان ذلك لمساعدة زوجتك في المنزل، أو إحضار كوب من الشاي أو الزهور التي يحبها أو حتى الحلوى المفضلة لديها ؛ غالبًا ما يؤدي اتخاذ خطوة من اللطف إلى التذكير بمدي الاهتمام بها.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة طريقة تعامل خلافات الزواج الخلاف الزوجي

الفيديو

CIB
CIB