موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 03:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

تعرف على مهارة كل برج في القيادة على الطرق السريعة

قيادة-ارشيفية
قيادة-ارشيفية

الطرق السريعة تتطلب مهارة فائقة فى القيادة والحرص بشكل كبير مع زيادة التركيز بالنسبة لقائد السيارة، لكن تختلف ردود فعل كل شخص عن الآخر حسب تاريخ ميلاده وبرجه الفلكى، الذى قد يجعل منهم الهادئ وبعضهم متهور وغاضب، كما أوضحت خبيرة الأبراج علم الأرقام مايا ناجى كيف تختلف ردود فعل كل برج على الطريق السريع كما يلى:

برج السرطان.. يلتزم بقواعد المرور

يتميز مواليد برج السرطان بالالتزام الشديد بقواعد المرور، فلن تجده يسير بسرعة بالغة أو عكس الاتجاه على سبيل المثال، وهذا بفضل طبيعة شخصيته المنضبطة ولأنه جدير بالثقة فيحرص دائما على الحفاظ على سلامته وسلامة من يرافقه في السيارة.

برج الحمل.. جرىء ومش بيخاف

وفقا لطبيعة شخصية أصحاب برج الحمل فهم أشخاص يتمتعون بثقة عالية بالنفس بالإضافة إلى الحيوية والانطلاق، لذلك فهو يقود سيارته بجرأة شديدة ولا يكترث لمن حوله ولا يشعر بالخوف مطلقا.

برج الثور.. متهور وعنيد

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأشخاص غير الملتزمة بقواعد المرور، ويرتكبون مخالفات مرورية كثيرة بسبب اندافعهم على الطريق ورغبتهم الدائمة في "استعراض العضلات" ومهاراتهم في القيادة، فضلا عن شخصيته العنيدة التي تدفعه للعناد الشديد وخصوصا إذا قام أحد السائقين استفزازه.

برج الجوزاء.. بياكلوا في الطريق

يقوم أصحاب برج الجوزاء بتناول الطعام داخل أو التحدث في الهاتف المحمول خلال قيادتهم للسيارة، ولا سيما وضع المكياج إذا كانت فتاة، ولكن في المقابل يتمتعون بقدرة عالية في التحكم بسيارتهم الأمر الذي من شأنه أن يحميهم من حوادث الطريق.

برج الأسد.. ذكى وبيتفادى أخطاء السائقين

يمتاز أصحاب برج الأسد بالذكاء وروح القيادة وفقا لطبيعة شخصيتهم، الأمر الذى يجعلهم متحكمين بحالة الطريق، فضلا عن القدرة البالغة التي يمتلكوها في فهم السائقين وتوقع تصرفاتهم المفاجئة، لتفادي الأخطاء وتجنب الحوادث.

برج العذراء.. يهتم بتفاصيل الطريق

مواليد برج العذراء من أكثر الأشخاص الحذرين على الإطلاق، لذلك فهم يأخذون الحيطة والحذر خلال فترة قيادتهم للسيارة كما أنهم يهتمون كثيرا بأدق التفاصيل المتعلقة بالطريق ومنحنياته وإشارات المرور وأماكن المطبات الصناعية.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة مهارة ابراج قيادة طريق سريع سيارة

الفيديو

CIB
CIB