موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 53 تاجر مخدرات وسلاح فى حملة أمنية بالقليوبية

مديرية امن القليوبية - أرشيفية
مديرية امن القليوبية - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن القليوبية، القبض على 25 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن حشيش وهيروين وشادو وبودر وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة و الأسلحة النارية وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، اخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد شن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 25 عاطلا فى بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة، وبحوزتهم 5 أسلحة نارية وكمية من الطلقات وكيلو ونصف من الحشيش و300 جرام هيروين و180 جرام بانجو، و95 جرام من البودر و340 جرام من مخدر الشادو و158 قرص مخدر .

وفى السياق تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ من القبض على 28 تاجر مخدرات خلال حملة امنية استهدفت بعض قرى مركز شرطة طوخ والبكشف جنائيا على المتهمين تبين ان 16 منهم لهم معلومات جنائية وضبط بحوزتهم 11 قطعة سلاح نارى وابيض وكميات مختلفة من المخدرات والاقراص المخدرة كما تم ضبط 5 متهمين هاربين من احكام وتنفيذ 7672 .

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق .

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة مديرية أمن القليوبية القليوبية حملة أمنية موسعة المواد المخدرة حشيش وهيروين الأقراص المخدرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB