موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 06:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. «الأطباء» تعلن موعد استكمال التحقيق في وفاة وائل الإبراشي

وائل الإبراشي- ارشيفية
وائل الإبراشي- ارشيفية

تواصل نقابة الأطباء التحقيق في المذكرة التي تقدمت بها أرملة الإعلامي وائل الإبراشي بشأن إهمال طبي تسبب في وفاته.

وأكد الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء استكمال التحقيق في قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الأسبوع المقبل.

وأضاف عميرة في تصريحات له، أن الدكتور خالد منتصر حضر إلى النقابة صباح أمس الثلاثاء وتم أخذ أقواله في اتهامات التشهير الموجهة له في طريقة العلاج التي قدمها الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي واستخدام طرق علاج غير صحيحة.

وأوضح الدكتور جمال عميرة أن دفاع الدكتور خالد منتصر قال إنه لم يشر إلى اسم الطبيب المعالج ولم يكن يقصده هو بشخصه، مؤكدا احترامه للأطباء والطب في مصر.

وكشف رئيس لجنة التحقيقات أن الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج حضر أحاديث الدكتور خالد منتصر عنه واعتبرها مسيئة له، كما قدم مستندات ووثائق عن طريقة العلاج التي قدمها للإعلامي وائل الإبراشي.

وأكد أن النقابة ستطلب أرملة الراحل وائل الإبراشي لكي تدلي بأقوالها ثم توجيه تلك الأقوال إلى الدكتور شريف عباس للرد عليها.

كانت لجنة آداب المهنة بنقابة الأطباء أعلنت بدء أمس الثلاثاء، أولى جلسات التحقيق مع الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي واقعة وفاته، وكذلك التحقيق مع الدكتور خالد منتصر بسبب شكوى الطبيب شريف عباس ضده نتيجة ما أعلن عنه على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك بوجود خطأ طبي أدى لوفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

واستنكرت نقابة الأطباء الاتهامات التي وجهتها أرملة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي بأنه توفي نتيجة خطأ طبي دون تحقيق من لجان طبية متخصصة وكذلك ما أعلن عنه الدكتور خالد منتصر علي صفحة التواصل الاجتماعي له فيس بوك بأن وائل الإبراشي كان ضحية خطأ طبيب أعطاه “الحبة السحرية” لعلاج كورونا.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة وائل الإبراشى كورونا نقابة الأطباء الدكتور خالد منتصر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الدكتور جمال عميرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB