موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. تعرف على توقعات برج الجدي من مواليد يوم 15 يناير

ابراج-ارشيفية
ابراج-ارشيفية

ننشر توقعات الأبراج لمواليد برج الجدي، اليوم السبت 15 يناير، ويمكنك معرفة حظك اليوم إذا كنت تحتفل بعيد

ميلادك.

تميز أصحاب برج الجدى بالحكمة فى اتخاذ القرارات وهو من الأبراج الترابية، ولديه قدر كبير من تحمل المسؤولية ويعتمد عليه بنسبة كبيرة، وليس من الضروري أن يتسم أبناؤه بصفات واحدة.

بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام مميز قد تترشح الى منصب ما وعليك ان تعمل لتعزيز شعبيتك على مختلف المستويات ومن المستحسن ايجاد الوسائل للترفية عن النفس والاختلاط بالمجتمع دون مبالغة واستخفاف بالواجبات، بل ان السنة الجديدة تدعوك الى الاهتمام بامور ترفيهية وانسانية وكذلك تختزن طاقة ايجابية قد تحتاج اليها في الاشهر المقبلة ، كما يشجعك الفلك على تعزيز التحالفات والصداقات لانك قد تحتاج الى دعم ونفوذ في المستقبل.

وجد فريق من الباحثين في جامعة سانت جورج بلندن أن الأشخاص الذين يموتون من نوبة قلبية أثناء ممارسة الجنس أو بعدها بقليل نادر الحدوث. في ورقتهم المنشورة في مجلة JAMA Cardiology ، تصف المجموعة دراستهم للبيانات من مركز أمراض القلب في سانت جورج ، وما أظهرته عن الأشخاص الذين يموتون من النوبات القلبية المتعلقة بالنشاط الجنسي.

تتبدل الأجواء الفلكية مع انتقال القمر إلى برج الثور الترابي ليشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من الجدي ما يجعل أوضاع كل من مواليد الثور العذراء والجدي تتحسن بشكل كبير على كافة الأصعدة.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ابراج توقعات برج الجدي حظك اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB