موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أصالة تطرح كليب جديد من ألبومها «لا تشك إلى الناس»

اصالة-ارشيفية
اصالة-ارشيفية

طرحت الفنانة أصالة نصري اليوم السبت، اول كليب من ألبومها الجديد باسم "سلطان المحبة"، ضمن ميني ألبوم لا تشك إلى الناس، التي تطرحه تباعا خلال الفترة الحالية.

ويضم ميني البوم اصالة الجديد أغنية "لا تَشْكُ للناس" كلمات كريم العراقي وتوزيع يحيى الموجي، "أنا دخيل الله" كلمات سعود البابطين، وتوزيع ميثم علاء الدين، "سلطان المحبة" كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقي حسام كامل، "يا شايفين أنفوسكم" كلمات عبد الله بودله وتوزيع سيروس.

كما تقدم أصالة فيديو كليب جديد لأغنية "أنا دخيل الله" من إخراج أحمد الدوغجي ، وإشراف عام خالد أبو منذر، كهدية لجمهورها مع بداية العام الجديد 2022.

وأكدت أصالة، أن ألبومها الجديد هو عمل استثنائي من خلال تعاونها مع ألحان الموسيقار طلال، لحرصها الدائم على تقديم فن طربي يحمل فكر موسيقي متطور، مؤكدة شعورها بالفخر لهذا التعاون.

وكشفت أصالة عن تفاؤلها الشديد بأغاني الميني ألبوم "لا تشكُ للناس"، مشيرة إلى أن كل أغنية تحمل فكرة جديدة وقيمة فنية متميزة ، والألبوم به كل الفن والإبداع.

وقالت إن العمل مع الموسيقار د. طلال له طعم مختلف مليء بالإبداع، ويحصد نسب استماع ومشاهدة عالية.

وفي النهاية راهنت أصالة على أغنياتها الجديدة ، وفيديو كليب "أنا دخيل الله" ، وكشفت عن سعادتها بهذا الألبوم ، وتقدمت بالتحية إلى جميع الذين شاركوا بهذا العمل وتمنت أن ينال الفيديو كليب وأغاني الألبوم إعجاب الجمهور.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة أصالة البوم جديد ميني ألبوم لا تشك للناس كليب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB