موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الأرصاد تحذر مواطنين من الطقس

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد نهارا، بارد على كافة الأنحاء ليلا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء وعلى مسطح البحر المتوسط مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك وارتفاع الموج من (4.5:3)متر.

ويشهد اليوم الأربعاء ، انخفاض أخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ، ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء ، لطيف على السواحل الشمالية ، حار على جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 65 كم فى الساعة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.

البنك الأهلي
الأرصاد الجوية الأقمار الصناعية درجات الحرارة هيئة الأرصاد الجوية السواحل الشمالية مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB