موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 08:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الجهاز الفني للأهلي في خطر

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن كواليس الأزمة التى قد يعانى منها النادى الأهلى فى الفترة المقبلة، بسبب تواجد محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا، فى جنوب أفريقيا لقضاء إجازتهم، وذلك بعد تعليق الرحلات بين مصر وجنوب أفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون".

وقال شوبير عبر برنامج الإذاعي "مع شوبير": زوجة موسيماني أنقذته من السفر لجنوب أفريقيا في الإجازة، بعدما طلبت منه البقاء في القاهرة وأنها ستأتي إليه، لكنها لم تتمكن من القدوم بعد غلق الرحلات وبالتالى بقى موسيمانى فى مصر.

وواصل: موسيماني بدأ يظهر في مباريات الناشئين، وجلس مع بيبو وسأل عن لاعبين كثر فى القطاع.

وأكمل: الأهلى قد يواجه أزمة بسبب تواجد محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا، فى جنوب أفريقيا لقضاء إجازتهم، ومازالت الأمور غير واضحة وهناك حل لقدومهم عن طريق أثيوبيا.

وتسبب تحور فيروس كورونا في جنوب أفريقيا في إلغاء رحلات الطيران منها وإليها خلال الساعات الماضية، الأمر الذى سيتعذر معه عودة الثنائى للقاهرة لحضور استئناف تدريبات الفريق، وقد يمتد الأمر لحين عودة بطولة الدوري العام، وهو الأمر الذى سيمثل بالتأكيد أزمة فنية للجهاز الفني الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني حال عدم انتهاء الأزمة في الوقت القريب.

البنك الأهلي - فون كاش
موسيماني الأهلي أخبار الأهلي رياضة زوجة موسيماني مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB