موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. توجيهات للمدارس الخاصة والدولية لتحرير استمارة الشهادة الإعدادية

طلاب الاعدادية
طلاب الاعدادية

أصدرت المديريات التعليمية، تعليمات مهمة للإدارات التعليمية، للتنبيه على جميع مديري المدارس، بتوجيه الطلاب بخطوات التقدم لتحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي 2022، للطلاب بالمدارس الخاصة والدولية، للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

وقالت المديريات التعليمية في خطابها المرسل للإدارات التعليمية، أن يتقدم الطالب بصورة من الشيت الدال على نجاح الطالب من الصف الأول إلى الصف الثاني، ومن الصف الثاني إلى الثالث، معتمدة من شئون الطلبة، بالإدارة صورة طبق الأصل وكذلك كشوف 12 (د) وبيانات النجاح للأسماء الطلاب غير المدونة بالشيت، وكتابة رقم الجلوس للصف الأول، وسنة النجاح، وكذلك رقم الجلوس للصف الثاني وسنة النجاح في الجزء الأخير أسفل الاستمارة الزرقاء.

- الطلاب الذين لهم حق الإعفاء أو التخفيض في المواد الدراسية في أي مادة، تقدم أصل المستندات الدالة على ذلك، معتمدة بخاتم شعار الجمهورية الخاص بقسم شئون الطلبة (للاطلاع)، مع إرسال صورة ضوئية معتمدة من المدرسة، ومكتوب عليها صورة طبق الأصل، أو تقديم إقرار يثبت عدم وجود إعلامات أو تخفيضات بالمدرسة، وفي حالة التأخير تتحمل المدرسة المسئولية القانونية.

البنك الأهلي
استمارة الشهادة الإعدادية استمارة الصف الثالث الإعدادي وزارة التربية والتعليم وزارة التعليم الشهادة الإعدادية المدارس الخاصة والدولية السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB