موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 10:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

قطعها بموس وبعتها في توك توك.. سيدة تتهم زوج ابنتها بتشويه وجهها

سكين
سكين

شدت رحالها، وغادرت منزلها، تاركة وصمة العار يلحق بها ومن أراد بها الخير، أصابعها في أذنيها، لا تسمع سوى نبضات قلبها الذي ارتضى بالذل والمهانة من أجل ما يسمى «الحب»، ظنًا منها أن يضيء لها الشموع، ويحضر لها لبن العصفور، فلم تنصت يوما إلى رواية «ومن الحب ماقتل»، ولا للأمثال الشعبية «اللي ملهوش كبير يشتريله كبير».

«ياسمين» فتاة ثلاثينة، تزوجت منذ 9 أشهر، من «أ. م» بغير رغبة أهلها، ظنا منها بأن علاقة الحب بينهما أقوى من أي اعتبار آخر، فهي سيدة مطلقة ولديها طفلين، وكذلك هو، تركت منزل أسرتها بمدينة السلام دون علمهم، لتتزوج منه، ولتتفاجئ والدتها بعقد القران وسط حالة من الصدمة، بعدما أرسل لها الزوج مقطع فيديو لعقد القران، لتعلن الأم تخليها عن ابنتها، حتى رفضت التدخل لحل خلافاتهما التي كانت على علم بها.

وبعد قرابة 8 أشهر من الزواج، وعقب حمل الزوجة في الشهر السابع، أقدم الزوج على تعذيب زوجته، وتقطيع وجهها، وإحداث إصابات بها في أماكن متفرقة من جسدها، لتتفاجئ الأم بأبنتها عائدة إليها داخل «توك توك»، وهى بين الحياة والموت، بعدما تلقت اتصالا من والدة زوجها، قالت فيه «الحقي بنتك ابني بيموتها وهتوديه في داهية».

وبحسب حديث الأم، كما هو موضح في الفيديو أدناه، أنها فوجئت أن أسرة زوج ابنتها، استأجرت «توك توك» لتوصيلها إلى منطقة «ملف العبد» بالسلام، إذ فوجئت والدة المجني عليها بها داخل التوك توك، ووجهها مقطع بآلة حادة، ما تسبب في تشوهه، بعدما استخدم الزوج آلة حادة «موس» لتعذيب زوجته، وربطها 3 أيام داخل المنزل، بالإضافة لإستخدام المتهم لزجاجة لتشويه وجه زوجته وتقطيع شفاهها بآلة حادة وقص شعرها، لتتوجه الأم إلى قسم الشرطة، وحررت محضرا بالواقعة، فيما جرى نقل المجني عليها «ياسمين» لمستشفى الدمرداش، لتلقي العلاج.

وقالت الأم، إن زوج ابنتها برر فعلته، بشكه في سلوكها، حيث اتهمها بأنها تتواصل مع أحد أصدقائه هاتفيا، وهو الأمر الذي نفته الأم، وناشدت بسرعة القبض على المتهم.. ولا تزال التحقيقات مستمرة في الواقعة.

 

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
أمن القاهرة يتعدى على زوجته النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم الدمرداش السلطة مصر موقع السلطة أخبار
CIB MIDB
CIB MIDB