موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 07:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مرعي: السيسي لا يدخر جهدا لتحقيق كل صور الأمن لشعبه

المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية العليا
المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية العليا

قال المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية العليا، اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا يدخر جهدا لتحقيق كل صور الأمن لمواطنيه وشعبه، وهذا نموذج نادر من الرجال، وإخلاصه لم نشهده في غيره.

وأضاف مرعي، خلال لقاء خاص مع القناة الأولى، أن اجتماع المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية برئاسة الرئيس السيسي في 2 يونيو الماضي، كان تاريخيا، فمثل هذه الاجتماعات تعطي مؤشرا للمواطن المصري أن رئيس الجمهورية يدعم مصالح المواطن المصرية المتعددة والمتنوعة.

 

وتابع: «نرى الرئيس السيسي في الشارع المصري يتابع بجهد وإخلاص شديدين تطوير البنية التحتية، وفي ذلك تحقيق لمصلحة المواطن المصري، وها هو نراه يرأس المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمناقشة القضايا الكبرى التي تهم أمن الدولة بأسرها خارجيا وداخليا، وكذلك المجلس الأعلى للشرطة ليحقق أمن المواطن الداخلي».

عيد القضاء

وأشار سعيد مرعي، إلى أن اجتماع المجلس الأعلى للهيئات القضائية برئاسة رئيس الجمهورية، تمخّض عنه قرارات ومخرجات هامة، وهناك قراران رئيسيان صدرا من الاجتماع، منهما أن يكون الأول من أكتوبر عيدا موحدا للقضاء المصري بجميع فروعه.

البنك الأهلي
سعيد مرعي المحكمة الدستورية العليا السيسي عبدالفتاح السيسي الشارع المصري الرئيس السيسي عيد القضاء رئيس المحكمة الدستورية السلطة مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB