موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد المهدي: حسام البدري مدرب تقليدي.. والمنتخب مع كيروش له روح وشكل

الناقد الرياضي الكبير محمد المهدي
الناقد الرياضي الكبير محمد المهدي

تحدث الناقد الرياضي محمد المهدي، عن المواجهة المرتقبة بين مصر وليبيا، والمقرر انطلاقها بعد قليل على استاذ 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر ٢٠٢٢).

وقال محمد المهدي خلال برنامج 90 دقيقة، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "منتخبنا سيكون هادئًا أكثر من المنتخب الليبي اليوم فبالتالي فرص مصر أفضل من فرص ليبيا".

وأضاف المهدي: "تثبيت التشكيل سيكون فارقًا مع مصر في مباراة اليوم أمام ليبيا، والشعب استقبل المصريين بحفاوة كبيرة مثلما استقبلناهم هنا في القاهرة، والعلاقات مع ليبيا مميزة للغاية".

وعن عدم ضم عمر مرموش للمنتخب أثناء ولاية حسام البدري، أجاب محمد المهدي: "حسام البدري مدرب تقليدي جدًا، وابتعد عن العمل الفني بعدما تواجد في نادي بيراميدز لمدة عام ونصف فبالتالي "مبقاش مركز في العمل الفني بشكل كبير"، وعندما تولي المنتخب افتقد الكثير من الخبرات الفنية".

وتابع محمد المهدي: "ابتعاد حسام البدري عن العمل الفني أثر عليه، بالإضافة إلى أنه "رامي ودانه للجمهور وبيشوف جمهور الأهلي عاوز ايه وجمهور الزمالك عاوز ايه وكان شغله كله ترضيات لذلك كان مستوى المنتخب كان سيء مع المنتخب الوطني".

وأتم محمد المهدي: "أما المنتخب مع كيروش تغير تمامًا طريقة اللعب والشكل والروح تغيرت تمامًا، والناس فرحانة بمستوي المنتخب مثلما كان يحدث في ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٠".

البنك الأهلي
محمد المهدي الناقد الرياضي مصر ليبيا كيروش حسام البدري مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB