موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أسماء الحضور في الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي

الجنازة العسكرية للمشير طنطاوي
الجنازة العسكرية للمشير طنطاوي

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، منذ قليل، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وحرص عددًا من رجال ورموز الدولة على حضور الجنازة العسكرية، حيث شهدت الجنازة حضور كلًا من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، الأمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

وتوفى المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض.

وفي السياق نفسه، قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في منشور له على الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: فقدت مصر رجل من أخلص أبنائها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، مضيفًا: « بطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة ساهم خلالها في صناعة أعظم الأمجاد والبطولات التي سُجلت بحروف من نور في التاريخ المصري، قائد.. ورجل دولة تولى مسؤولية إدارة دفة البلاد في فترة غاية في الصعوبة تصدى خلالها بحكمة واقتدار للمخاطر المحدقة التي أحاطت بمصر».

 

البنك الأهلي
جنازة المشير طنطاوي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي جنازة وزير الدفاع الاسبق جنازة محمد حسين طنطاوي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB