موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزيرة الصحة: فلاشة وقلم لكل شخص يسجل لتلقي لقاح كورونا

هالة زايد- وزيرة الصحة
هالة زايد- وزيرة الصحة

دشن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، حملة تشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، تحت شعار معًا نطمئن.. سجل الآن، بحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

ونوهت الدكتورة هالة زايد، بأنه تم تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة ومجهزة تجوب كل محافظة، إلى جانب 6 سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم، والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم، لافتة إلى أن كل أتوبيس يضم 30 فردًا من فرق التواصل المجتمعي المدربة على أعلى مستوى يرتدون زيا مخصصا لذلك، ومزودين بأجهزة تابلت متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، مشيرة إلى أن أفراد التواصل المجتمعي سيسلمون حقيبة هدايا لكل شخص يسجل لتلقي اللقاح، تضم: كاب، وقلم، وبلوك نوت، وفلاشة، ومج حراري، وتيشرت.

في وقت سابق، أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن حملة معًا نطمئن.. سجل الآن، تأتي بناء على توجيهات رئاسية، مشيرة إلى أن هدفها التوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وزيرة الصحة أشارت في بيان، إلى أن الحملة ستنطلق اليوم بمحافظات: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، ثم تجوب باقي المحافظات تباعًا، وتستمر لمدة 10 أيام، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

البنك الأهلي
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزيرة الصحة تخصيص 3 أتوبيسات حملة معا نطمئن توزيع هدايا تطعيم كوورنا تطعيم كورونا تسجيل تطعيم كورونا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB