موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل قمة اليوم.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري الأبطال

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، أن يحل ضيفا على نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذي يقوده المدير الفني سيميوني إنزاجي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

تنطلق المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وإنتر ميلان، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني، لتحقيق الفوز في المواجهة الأولى له في دوري الأبطال، خاصة وبعد خسارة نظيره الإسباني أمس، نادي برشلونة، أمام العملاق البافاري، بثلاثة أهداف دون رد.

تقابل الفريقان، إنتر ميلان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في 4 مواجهات من قبل، استطاع نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات من بينهم، بينما حقق إنتر ميلان الفوز في لقاء وحيد، لتبقى الأفضلية للملكي الإسباني.

استطاع لاعبو ريال مدريد الإسباني، إحراز 8 أهداف في مرمى إنتر ميلان الإيطالي، بينما أحرز لاعبي إنتر ميلان 5 أهداف في مرمى ريال مدريد.

يغيب عن فريق إنتر ميلان في مباراة اليوم للإصابة كلا من كريستيان إركسن، وستيفانو سينسي، بينما تأتي مشاركة أليساندرو باستون في محل شك.

أما على الجانب الآخر، يغيب عن ريال مدريد للإصابة كلا من، مارسيلو، جاريث بيل، توني كروس وداني سيبايوس، فيرلاند ميندي ودياز.

البنك الأهلي
ريال مدريد إنتر ميلان دوري ابطال اوروبا انشيلوتى كارلو أنشيلوتي فيرلاند ميندي ميندي توني كروس السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB