موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيد عبد الحفيظ ينهي ترتيبات معسكر الأهلي في الإسكندرية

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أنهى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال جلسته الأخيرة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، كافة التفاصيل الخاصة بمعسكر الإسكندرية، المقرر أن ينطلق غدًا الأربعاء في مدينة برج العرب؛ استعدادًا لخوض كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.

الأهلي سيخوض مباراة ودية غدًا أمام نادي المقاولون العرب علي ملعب التتش بالجزيرة، علمًا بأن الفريق خاض مباراة ودية يوم الاثنين الماضي أمام نادي بتروجت انتهت بالتعادل السلبي، ثم حصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة.

بعد مواجهة المقاولون وديًّا، يسافر الفريق إلى الإسكندرية لبدء المعسكر المغلق، الذي يأتي مبكرًا نوعًا ما قبل موعد المباراة، في ظل رغبة الجهاز الفني في إيجاد أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين ومحاولة إدماج الصفقات الجديدة مع العناصر القديمة بما يساهم في تطور المستوى الفني في المرحلة المهمة المقبلة.

الأهلي كان قد تعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني، والجنوب إفريقي بيرسي تاو قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي، فضلًا عن المهاجم حسام حسن والجناح الأيمن كريم فؤاد وصانع الألعاب مصطفي البدري، إلى جانب عودة المعارين عمار حمدي وأحمد عبد القادر.

البنك الأهلي
سيد عبدالحفيظ موسيماني معسكر الأهلي بالإسكندرية المقاولون العرب النادي الاهلي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB