موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. تفاصيل

حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالبحيرة
حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالبحيرة

شنت الوحدات المحلية لمركزي المحمودية والدلنجات بمحافظة البحيرة، حملات لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية، وأسفرت عن إزالة 3 حالات تعدٍ على مساحة 480 مترا.

تمثلت الحملة في إزالة حالتي تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 280 متر بقريتي أريمون وديروط بمركز المحمودية، عبارة عن أعمدة خرسانية وسمل خرساني، وإزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 200 متر بمدينة الدلنجات عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والمونة الاسمنتية.

في سياق متصل، أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة لرفع الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية بالطرق والميادين والشوارع الرئيسية عن رفع 711 حالة إشغال، بينهم 311 حالة إشغال طريق مخالفة، وتحرير 34 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق ومصادرة 15 شيشة بمركز دمنهور.

كما تم رفع 264 حالة إشغال طريق مخالفه عبارة عن تندات وفروشات بمركز كفر الدوار، رفع 30 حالة إشغال مخالفة، مصادرة 19 شيشة بمركزي رشيد وبدر، رفع 60 حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بمركز حوش عيسى، رفع 46 حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بمركز أبو حمص، تحرير 6 محاضر لعدم ارتداء كمامة، ومصادرة 2 شيشة بمركز كوم حمادة.

البنك الأهلي
البحيرة ازالة التعديات المحمودية الدلنجات التعديات على الأراضي حوش عيسى السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB