موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بسبب قضية اغتصاب.. مانشستر سيتي يسحب منتجات ميندي من موقعه الرسمي

بنجامين ميندي
بنجامين ميندي

أفادت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية، بأن نادي مانشستر سيتي قام بسحب منتجات الظهير الأيسر الفرنسي، بنجامين ميندي من الموقع الرسمي للنادي، بسبب قضية الاعتداء الجنسي الأخيرة.

ألقت شرطة الإنجليزية، القبض على ميندي، بسبب تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي، بعدما واجه أربع تهم بالاغتصاب، ثلاث منها حدثت خلال أكتوبر من العام الماضي 2020 وجريمة أخرى حدثت الشهر الماضي، حيث يتعلق الأمر بمزاعم اعتداء وقعت في الفترة بين أكتوبر 2020 وأغسطس 2021 على 3 من النساء، إحداهن دون الثامنة عشرة.

ذكرت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر سيتي سحب جميع المنتجات ذات الصلة باللاعب الفرنسي من موقعه الرسمي، بعد اتهامه بـ 4 تهم بالاغتصاب، وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي الشهر الماضي.

يمثل ميندي للمحاكمة العام المقبل بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي ضد ثلاث نساء مُختلفات، وسيظل مُحتجزًا حيث تكون لديه جلسة استماع في 15 نوفمبر، ومحاكمته تبدأ في 24 يناير 2022.

يذكر أن ميندي انتقل إلى مانشستر سيتي بما يقارب 49.2 مليون جنيه إسترليني قادمًا من موناكو الفرنسي في عام 2017، وكانت آخر مرة لعب فيها مع النادي يوم 15 أغسطس خلال هزيمته 1-0 أمام توتنهام هوتسبير في بداية الموسم الجاري.

البنك الأهلي
ميندي بنجامين ميندي مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي أخبار مانشسر سيتي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB