موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

تعرف على تفاصيل وفاة اليوتيوبر أحمد بريزة

اليوتيوبر بريزة
اليوتيوبر بريزة

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وفاة اليوتيوبر أحمد بريزة، يوم السبت الماضي، وهو أحد مستخدمي موقع يوتيوب وتيك توك، حيث تتخطى فيديوهاته آلاف المشاهدات.

أعلن عمر داندي، صديق بريزة، خبر وفاة اليوتيوبر، من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر قناته على يوتيوب، يظهر فيه بريزة وهو يتلو آيات من القرآن الكريم.

علق داندي، على الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع من قبل مُتابعي بريزة، قائلًا: الله يرحمك يا أحمد يا بريزة، وحشتني أوي، في الجنة، وربنا يجعله في ميزان حسناتك.

حالة من الحزن على السوشيال ميديا بعد وفاة بريزة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ اليوتيوبر أحمد بريزة، وهو يتلو بعض الآيات من سورة عم يتساءلون، وسط حالة من الحزن الشديد على رحيله.

تصدر وسم بريزة، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد دقائق قليلة من إعلان خبر وفاته بأحد المستشفيات في ساعة متأخرة من يوم الجمعة الماضية، وسط دعوات من المتابعين بالرحمة والمغفرة للفقيد.

من اليوتيوبر بريزة؟

أحمد بريزة، هو يوتيوبر مصري شهير، له متابعون كثر في مصر وعدة دول عربية، يحصد آلاف من المشاهدات على الفيديوهات التي يقدمها على قناته على يوتيوب، رفقة صديقه داندي، حيث اشتركا في تقديم الفيديوهات منذ أواخر عام 2018.

وصلت مشاهدات قناة بريزة إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة منذ إنشائها وحتى الآن، بالإضافة إلى استخدام حساب عبر تطبيق تيك توك الشهير، لتقديم بعض الفيديوهات الكوميدية.

يتابع قناة بريزة نحو 500 ألف شخص، في حين وصل عدد المتابعين على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أكثر من 200 ألف متابع.

سبب وفاة اليوتيوبر بريزة

توفي اليوتيوبر أحمد بريزة، في سن الشباب، بعد صراع طويل مع مرض مزمن، لكن لم يفصح أحد عن هذا المرض بالتحديد حتى الآن.

البنك الأهلي
اليوتيوبر بريزة وفاة البوتيوبر بريزة عمر داندي صديق بريزة اليوتيوبر أحمد بريزة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB