موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاعب برشلونة: قادرون على الفوز بدوري أبطال أوروبا دون ميسي

برشلونة
برشلونة

قال الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة، إنهم متحمسون للمباراة الافتتاحية التي ستجمعهم بالفريق الألماني بايرن ميونخ، في افتتاح دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022، معبرًا عن استيائه بسبب رحيل الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

تحدث بوسكيتس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غد، قائلا: نحن مُتحمسون للغاية لبدء منافسة مثيرة.. إنها مجموعة صعبة وسيكون من المهم الحصول على نتيجة جيدة في المباراة الأولى، وبايرن ميونخ يسيطر على جميع جوانب اللعبة، لكن نأمل أن نكون في مستوانا.

عن تراشق الحديث بين رئيس النادي لابورتا، والمدير الفني الهولندي رونالد كومان، أوضح بوسكيتس: أنها قضية يجب أن يتحدثوا عنها فيما بينهما، كل واحد هو صاحب كلمة، كلنا نريد خير النادي وهم يفعلون أيضًا، إذا كان بينهم مشاكل سيتعين علينا التحدث عنها، لكنني لا أعتقد أن الأمر على هذا النحو.

أشاد قائد برشلونة، بالدولي الهولندي ممفيس ديباي، قائلا: بدأ بشكل جيد للغاية، ليس فقط بالأهداف والتمريرات الحاسمة، لقد جاء من مواسم جيدة للغاية وكان توقيعًا رائعًا للفريق.. آمل أن يكون مهمًا لبرشلونة من حيث الأهداف والمساعدة.

تابع: ممفيس كان على اتصال جيد جدًا بالجماهير، وقد تكيف بشكل جيد، فرينكي ولوك يُسهلان الأمر عليه أيضًا.. استعدادهم جيد جدًا، ويخلق أجواءً جيدة.. نرحب دائمًا بلاعبين مثل هؤلاء.

بسؤاله عن الفوز بدوري أبطال أوروبا دون ميسي؟ أجاب: كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، فاز تشيلسي بدوري الأبطال، ولم يكن المرشح الأول ولا الأوفر حظًا، المهم هو المستوى الجماعي ونحن نعلم أنه ليس لدينا ميسي، وما كان يفعله لوحده.. نحن هنا مُتحمسون وندرك الصعوبة، لكن لدينا الكثير من الطموح ونريد الفوز.

حول نظام اللعب، أفاد قائد برشلونة: يعتمد الأمر قليلًا على كل شيء.. على المنافس واللاعبين المتاحين، إذا كنا أقل قابلية للتنبؤ، فهذا أفضل بكثير.. وجود المتغيرات أمر جيد ويعتمد على المدرب.

استكمل: لدينا ثقة في المدرب والجهاز الفني، كلنا في نفس القارب، نأتي من حالة تغيرات كثيرة، لكننا جميعًا في نفس الاتجاه، مردفا: لقد كان له تأثير كبير، لقد مررنا بمواقف صعبة في السنوات الأخيرة مع العديد من التغييرات على جميع مستويات النادي، تم إحضاره لإجراء هذا التغيير وكان لديه تأثير كبير، يعرف ما يريد ويعمل من أجله

فيما يتعلق برحيل ميسي، قال بوسكيتس: كانت صدمة لكل ما قدمه ليو لبرشلونة ولنا شخصيًا، لقد كان تراكمًا للأحاسيس يصعب هضمه لكن علينا محاولة تغيير الرقاقة، نحن في بداية الموسم وعلينا التعود على اللعب بدونه.

اختتم اللاعب، قائلا: في عالم كرة القدم أنت تربح وتخسر.. لقد فزت بالعديد من الألقاب ولا أفكر في ذلك، حان الوقت لمواجهة مرحلة جديدة في النادي، ويجب أن نكون متحمسين لبدء التغيير.

البنك الأهلي
برشلونة فريق برشلونة ميسي ليونيل ميسي بايرن ميونخ بوسكيتس السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB