موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 08:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير السياحة يعقد اجتماعا لبحث تطوير مواقع التواصل الاجتماعي الترويجية

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

عقد الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اجتماعًا مساء اليوم السبت بمكتبه بالجيزة مع ممثلي الشركة الدولية، المتعاقد معها حديثًا لتتولي مهام إدارة وتطوير مواقع التواصل الاجتماعي الترويجية الخاصة بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بها.

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة السياحة والآثار لتطوير ورفع كفاءة وتعزيز ما تقدمه صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة للهيئة للترويج السياحي لمصر داخليًا وخارجيًا، من خلال محتوى جديد ومتطور في ظل تزايد أهمية المنصات الرقمية المختلفة والتي أصبحت لغة العصر، نظرًا لقدرتها على جذب شرائح متنوعة من المتابعين لها.

وقد حضر الاجتماع غادة شلبي، نائب الوزير لشؤون السياحة، أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، يمنى البحار، مساعد الوزير للشؤون الفنية، لمياء كامل، مساعد الوزير للترويج، وسوزان مصطفى، مدير عام التخطيط والمتابعة ورئيس الحملة الدولية بالهيئة.

وقدم ممثلو الشركة عرضا تقديميا عن خطتهم لتطوير وإدارة الموقع الإلكتروني الترويجي ومنصات التواصل الاجتماعي للهيئة بما يسهم في الترويج السياحي للمقصد المصري بصورة أكبر وإلقاء الضوء على المقومات المتنوعة له، وذلك في إطار تنفيذ ملامح الاستراتيجية الإعلامية التي يعدها التحالف الكندي الإنجليزي منذ بداية العام الحالي والتي على أساسها سيتم إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر لمدة ثلاثة سنوات تبدأ في الربع الأخير من العام الجاري.

وأشار ممثلو الشركة إلى أنه سيتم إعداد منشورات متعددة «Posts» تتضمن محتوى دعائي متنوع من خلال طرق عرض مبتكرة من صور وأفلام قصيرة لإبراز مصر كمقصد سياحي نابض بالحياة، وما يتمتع به من مقومات ومنتجات وأنماط سياحية متنوعة، بالإضافة إلى عرض للتجارب السياحية والترفيهية والأنشطة السياحية المختلفة في مصر.

ومن المقرر أن يترجم محتوى هذه المنشورات والمواد الدعائية إلى 13 لغة وتوضع للاستفادة منها وفقاً لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة في الأسواق المستهدفة، ولدي الشركة 4 أذرع ستقوم من خلالها بشراء المساحات الإعلانية لمواقع التواصل المختلفة والموقع الإلكتروني، إلى جانب العمل على إنتاج المحتوى الدعائي الذي سينشر والاستعانة به على مواقع التواصل الاجتماعي، وترجمة هذا المحتوى للغات المختلفة.

البنك الأهلي
وزارة السياحة خالد العناني التنشيط السياحي الشركة الدولية مواقع التواصل الاجتماعي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB