موقع السلطة
الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 04:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

عاجل.. السكة الحديد: عودة حركة القطارات إلى طبيعتها بعد سقوط عربة بضائع بخط الصعيد

قطار سكك حديد
قطار سكك حديد

أعلن مصدر بالسكة الحديد، عودة حركة القطارات على الوجه القبلي إلى طبيعتها بعد رفع إحدى عربات قطار البضائع، عقب سقوطها أثناء عملية التجديد داخل محطة المنشأة بمحافظة سوهاج.

وأضاف المصدر، أن السكة الحديد حرصت على تيسير حركة القطارات وتشهيل مرور القطارات، بعد توقفها لمدة تجاوزت الساعة عقب وصول أوناش الرفع إلى محطة المنشأة والبدء في اتخاذ الإجراءات لرفع العربة.

وفي وقت سابق، كشف مصدر بالسكة الحديد، تعطل حركة القطارات داخل محطة المنشأة بمحافظة سوهاج بعد سقوط إحدى عربات قطار البضائع على الخط الطوالي التابع للوجه القبلي.

وأوضح المصدر، أن الهيئة دفعت بأوناش الرفع لإعادة رفع عربة السبنسة على القضبان، وهي تابعة لقطار التجديدات داخل محطة المنشأة التابعة لمحافظة سوهاج، مما تسبب في توقف الحركة للخط الطالع والنازل.

وأكد المصدر أن الحادث لم يسفر عن وقوع أية إصابات وأن الهيئة تعمل على استعادة حركة القطارات من خلال محاولة رفع العربة واعادتها لمسارها الصحيح على القضبان والعمل على تسيير حركة القطارات القادمة من الوجهين القبلي والبحري.

وأشار المصدر إلى أن منطقة الحادث هي خاصة بمنطقة تجديد السكك والقضبان ضمن مشروع الإشارات الجديدة الواقع في نطالق خط سوهاج - نجع حمادي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
عودة حركة القطارات تعطل حركة القطارات مصدر بالسكة الحديد سير حركة القطارات مرور القطارات منطقة الحادث السكة الحديد
CIB MIDB
CIB MIDB