موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 07:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

بعد تعديل قطاري 80 و81.. تعرف على مواعيد قطارات القاهرة أسوان

صورة أرشيفية لأحد قطارات السكة الحديد
صورة أرشيفية لأحد قطارات السكة الحديد

أوضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بقاء قطارين مميزين فقط على خط الوجه القبلي وذلك بين القاهرة وأسوان والعكس، وذلك عقب التعديل المؤخر الذي طال القطارين 80 و81، والذي أعلنت خلاله هيئة السكة الحديد تحويل عربات هذه القطارات إلى روسية ذات تهوية ديناميكية.

وكانت هيئة السكة الحديد قد أعلنت مؤخرًا عن تعديل تركيب القطارات أصحاب الأرقام 80 و81 وهما يعملان على الوجه القبلي بين القاهرة وأسوان، حيث أكدت هيئة السكة الحديد تحويل عربات هذه القطارات إلى عربات روسية ذات تهوية ديناميكية.

وأكدت هيئة السكة الحديد أنه تم تنفيذ قرار تعديل تركيب القطار رقم 80 منذ صباح يوم الأربعاء الماضي، حيث إن موعد تحرك من القاهرة في تمام الساعة 8:30 صباحا ويصل أسوان في الساعة 1:45 من صباح اليوم التالي، على أن يتم تعديل تركيب القطار رقم 81 بين القاهرة وأسوان بداية من صباح غدا الجمعة، على أن يتحرك القطار من أسوان في الساعة 4:30 صباحا، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة في الساعة 10:25 مساء.

ويتبقى خلال الفترة الحالية وبعد التحديثات والتعديلات الأخيرة في القطارات بين القاهرة وأسوان، قطارين فقط مميزين أحدهما من أسوان إلى القاهرة والأخر العكس من القاهرة إلى أسوان.

 

1- قطار مميز رقم 91 يتحرك من أسوان متجها إلى القاهرة في تمام الساعة 11:30 مساء.

2- قطار مميز رقم 90 يتحرك من القاهرة متجها إلى أسوان في تمام الساعة 10:15 مساء.

وفي سياق آخر، كان الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، قد أكد أنه يتم إجراء تحليل المخدرات على مختلف العاملين داخل السكة الحديد بشكل دوري، وتحديدا السائقين ومساعديهم في القطارات، بهدف استبعاد المدمنين مع المحافظة على سلامة الركاب المسافرين عبر القطارات.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
السكة الحديد هيئة السكة الحديد قطارات السكة الحديد قطارات الوجه القبلي قطارات أسوان قطار 90 قطار 91 قطارات وجه قبلي القطارات بين القاهرة وأسوان القطارات المميزة بين القاهرة وأسوان قطارات أسوان المميزة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB