موقع السلطة
الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

وزير النقل: تحويل قطاع نقل البضائع وجميع ورش السكة الحديد إلى شركات

وزير النقل
وزير النقل

عقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، اجتماعا موسعاً مع رئيس ونواب ورؤساء المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية، ورؤساء الورش الرئيسية للسكك الحديدية، وقطاع السلامة بوزارة النقل وهيئة السكة الحديد، مساء أمس الخميس، وذلك لمتابعة الإجراءات التي يتم اتخاذها لزياده معدلات السلامة والأمان على الخطوط المختلفة.

وخلال الاجتماع، تابع وزير النقل آخر المستجدات الخاصة بتحويل قطاع نقل البضائع والورش إلى شركات، ودعوة المستثمرين للمشاركة في هذه الشركات لتحقيق انطلاقه كبيرة لها في مجال نقل البضائع والصيان الخاصة بالوحدات المتحركة بالسكة الحديد.

وشدد وزير النقل على عدد من الموضوعات الهامة والتي شملت استكمال خطة التطوير برفع كفاءة وقدرات العنصر البشرى وتولي المناصب القيادية بالكفاءة بصرف النظر عن الأقدمية، إلى جانب التطبيق الصارم للوائح المكافئات والجزاءات وإرساء وترسيخ مبادئ أساسية في العمل و الثواب والعقاب و الحوافز لمن يعمل وينتج والأرباح لمن يكسب فقط.

وأكد وزير النقل على ضرورة العمل بروح الفريق والمعاملة الحسنة للراكب والعمل على راحته و توزيع الحوافز بلجنة من العاملين ولجان المشتريات بلجنة من الحرفيين والعاملين والمهندسين المتخصصين، و ضرورة المحافظة على ما تملكه السكة الحديد من معدات والعمل الدائم على تطويرها ورفع كفاءتها وصيانتها

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
وزارة النقل وزير النقل هيئة السكة الحديد قطارات مصر السكة الحديد كامل الوزير قطارات السكة الحديد
CIB MIDB
CIB MIDB