موقع السلطة
الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

عاجل.. جنوب سيناء تشارك في معرض ديارنا للأثاث وجهاز العروسين

المعرض
المعرض

شاركت جمعية الأسر المنتجة بمحافظة جنوب سيناء في معرض ديارنا للأثاث وجهاز العروسين، الذى افتتحته الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، برئاسة زيدان عبد الغفار، مدير عام التضامن الاجتماعي.

وشاركت محافظة جنوب سيناء في المعرض بعدد 6 مشاركين، تضمنت معروضاتهم مشغولات يدوية، من ملابس دولاب العروسة، واحتياجاتها الأساسية، والمفروشات من مفارش وستائر ذات الطابع اليدوي، وأطقم مفارش مصنعة في مراكز إعداد الأسر في مختلف مدن المحافظة.

 

وقالت أميمة محمد إبراهيم، المنسق المشرف على معرض الجمعية، إن مشاركة جنوب سيناء في مثل هذه المعارض يعد بصيص أمل للترويج للمشغولات اليدوية التي تشتهر بها المحافظة، خاصة أن هذه المنتجات تعد مصدر من مصادر الدخل القومي لهذه الأسر.

وأوضحت منسق المعرض في تصريح لها اليوم الخميس، أن الصناعات اليدوية تعتمد عليها الكثير من السيدات السيناويات، بهدف تحسين الظروف المعيشة، لذا تعد المشاركة في مثل هذه المعارض داعم قوي لهم، وتسهم في تخطى الظروف التي نتجت عن تداعيات فيروس كورونا.

وأكدت أن المنتجات السيناوية شهدت إقبالاً على شرائها خلال المعرض، كما كان للمعرض دور هام في الدعاية لهذه المنتجات.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
جنوب سيناء معرض ديارنا المشغولات اليدوية وزيرة التضامن الاجتماعي
CIB MIDB
CIB MIDB