موقع السلطة
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 10:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. تجديد حبس متحرش رأس سدر 15 يوما على ذمة التحقيقات

حبس
حبس

أصدرت نيابة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، قرارًا بتجديد حبس المتهم بالتحرش بسيدة على أحد شواطئ مدينة رأس سدر، 15 يوما على ذمة القضية.

كان اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا من اللواء محمد العناني مدير إدارة البحث، يفيد بتعرض إحدى نزيلات قرية سياحية بمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، وتدعي «ر. أ»، للتحرش اللفظي من أحد رواد القرية.

 

وتبين أن مقدمة البلاغ، تعمل مذيعة بإحدى القنوات، وتعرضت للتحرش اللفظي، من محاسب بإحدى الشركات على أحد شواطئ رأس سدر التابعة.

وقالت مقدمة البلاغ في التحقيقات التي أجرتها قوة مباحث رأس سدر برئاسة العقيد شريف الفقي، رئيس المباحث إن «المتهم طلب منها معاشرتها في مياه البحر، والتحرش اللفظي بها».

 

وأكدت المجني عليها، أن «المتهم أتى بفعل غير أخلاقي أمامها، وكرر فعلته أكثر من مرة، قبل أن تتمكن المجني عليها من تصويره متلبسًا بالواقعة»، ثم استغاثت بأشخاص تصادف وجودهم على الشاطئ، وتمكنوا من القبض عليه وتسليمه للشرطة، التي وصلت مكان الحادث بعد استغاثة المجني عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، بعد استغاثة الفتاة الضحية، وقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة القضية، وجرى تجديد حبسه 15 يوما آخرين.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
جنوب سيناء رأس سدر متحرش الجنايانت حبس
CIB MIDB
CIB MIDB