موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المترو: محطة السادات لم تتأثر بغلق ميدان التحرير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، إن محطة مترو السادات «التحرير» تعمل حاليا، ولا يجري إيقافها، موضحا أن غلق ميدان التحرير لا يؤثر على عمل محطة المترو، وأن رحلات قطارات المترو كما هي دون أي تغيير.

وأضاف «عبدالهادي» في تصريحات، أنه لم يجرِ غلق أي مدحل من مداخل المحطة، مؤكداً أن الحركة تسير بشكل طبيعي، لافتا إلى أنه جرى تكثيف الإجراءات الوقائية في جميع محطات المترو لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتابع المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، أنه يجب على جميع مستقلي قطارات المترو الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية، وارتداء الكمامة الطبية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أنه سيجري تعقيم جميع المحطات بشكل مستمر، لافتاً إلى أن الشركة القومية لمترو الأنفاق تتابع عن كثب تطبيق كافة الإجراءات الوقائية في جميع المحطات.

 

وتابع، أنه جار تنفيذ مجموعة من المشروعات القومية، التي تسهم في تحسين خدمة النقل والمواصلات، موضحا أن الهئية القومية لمترو الأنفاق كثفت من جهودها في الفترة الأخيرة لتنفيذ كافة المشروعات لضمان تحسين وتقليل الحوادث.

وجرى غلق ميدان التحرير، منذ قليل، وحتى الساعة الخامسة صباحا، وكثفت الإدارة العامة لمرور محافظة القاهرة من الخدمات المرورية لمواجهة الكثافات المرورية، وتمثلت الطرق البديلة في نفق كمال الدين صلاح، ميريت وقصر النيل، وميدان الشهيد عبدالمنعم رياض، وميريت والبستان، والقصر العيني والشيخ ريحان، بالإضافة إلى القصر العيني ومحمد محمود.

وفي سياق منفصل، قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إنه سيتم تطبيق عقوبات رادعة على المقصرين، خاصة بعد خروج عجلات القطار الروسي أمس، عن القضبان بالعياط، لافتاً إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية للوقف على الأسباب التي أدت إلى ذلك، محاسبة المقصرين، مشدداً على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية في جميع القطارات.

 

 

 

 

البنك الأهلي
ميدان التحرير الشركة القومية لمترو الأنفاق المترو محطة أنور السادات كورونا فيروس كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB