موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق بـسور حديقة في القليوبية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية في القليوبية من السيطرة على حريق نشب بسور حديقة «سياج» بمدخل قرية نامول بالقرب من مزلقان زكي، والدفع بسيارتين إطفاء لإخماد الحريق، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريق بقرية نامول التابعة لمركز طوخ، وانتقل اللواء عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، وتبين نشوب حريق بسور حديقة «سياج» بمدخل نامول، جهة مزلقان زكي، حيث تم الدفع بسيارتين إطفاء، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

في وقت سابق؛ تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق بعزبة شلبي التابعة لقرية العمار الكبرى بطوخ، والذي شب في منزلين معروشين بالخشب والبوص «سويسي» دون خسائر بشرية أو في الماشية، تحرر محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الحريق، وبيان أسبابه وملابساته وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزلين سويسي «عشوائين» بقرية العمار الكبرى.

انتقل الرائد محمد رجب مدير الحماية المدنية بطوخ، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة دون خسائر بشرية او نفوق للمواشي.

تبين من المعاينة نشوب الحريق في سقف منزلين عشوائيين سويسي في عزبة شلبي بالعمار مما تسبب في تصاعد الادخنة وتدخلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة علي الموقف

البنك الأهلي
القليوبية حريق حريق حديقة طوخ حريق القليوبية حريق طوخ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB